Zakat Fund in Lebanon Website is now loading....جاري تحميل موقع صندوق الزكاة في لبنان
AR EN FR

+961 1 770770

توزيع كسوة العيد ولحوم الاضاحي على الاسر المستفيدة
الأربعاء ٠٧ تشرين الأول ٢٠١٥

ادخالا للبهجة الى قلوبهم ورسما للبسمة على وجوههم وتحقيقا للتراحم الانساني والتكافل الاجتماعي قام صندوق الزكاة في لبنان وبمناسبة عيد الاضحى المبارك بتوزيع كسوة العيد على 1255 اسرة مسجلة في لوائح المساعدة ، وتضمنت الكسوة الالبسة والاحذية والقطنيات وزعت على جميع افراد الاسرة ، مما ساهم مساهمة فاعلة في تخفيف العبء عن كاهلهم وادخال الفرحة على قلوب ابنائهم سيما في ظل الوضع الاجتماعي الراهن الذي بات يئن تحت وطأته شريحة كبيرة من الناس.

     كما قام الصندوق بتوزيع لحوم الاضاحي على جميع مستفيديه بواقع ربع اضحية لكل عائلة تكفيها ايام عيدها ، وتمت عملية التوزيع في مقر الصندوق في عائشة بكار واستمرت ليومين ( ثاني وثالث ايام عيد الاضحى) وقد استفاد من اهذا المشروع الخيري الذي يموله اهل الخير في لبنان 2105 عائلات من بيروت والمناطق.

      بدوره فقد شكر المدير العام لصندوق الزكاة الشيخ زهير كبي كل المؤسسات التجارية والمحلات الذين قاموا برفد مشروع الكسوة بكريم زكواتهم وصدقاتهم العينية كما توجه بالشكر والدعاء للمضحين الذين التزموا تعظيم شعائر الله من خلال اضحياتهم وتخصيص مستفيدي الصندوق بها ... واعدا بالمزيد من المشاريه الحيوية الخيرية والانمائية لما فيه مصلحة الفقراء والمساكين والاسر المتعففة وذوي الاحتاجات الخاصة.

Zakat Fund In Lebanon 2014 © Powered By