Zakat Fund in Lebanon Website is now loading....جاري تحميل موقع صندوق الزكاة في لبنان
AR EN FR

+961 1 770770

اللجنة النسائية تفتتح موسمها الخيري بحفل غداء عامر
الثلاثاء ٢٣ شباط ٢٠١٦

دعماً لمشاريعها الإنسانية والإنمائية افتتحت اللجنة النسائية في صندوق الزكاة موسمها الخيري بحفل غداء عامر أقامته في قاعة د. الشيخ مروان قباني رحمه الله في المقر الرئيسي في عائشة بكار بحضور عقيلة سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان السيدة يسرى والسيدات عايدة رشيد الصلح، سهام شقير، سليمى يموت، إلهام قباني، ربى حمد، مي مخزومي، بديعة شهاب، نجاح الشعار، زهور خباز، عايدة شويكي، صفية جبر، إضافة إلى حشد من الناشطات في الحقل الخدماتي والإنساني، إلى جانب رئيسة اللجنة السيدة نجوى رمضان نويري والعضوات والصديقات.

ألقت رئيسة اللجنة السيدة نجوى كلمة ترحيبية أشارت فيها الى ثلاثة من رواد ورائدات الخير الذين غيبهم وكان لهم بصمات طيبة في مسيرة الخير في الصندوق وهم: المرحوم الحاج عدنان الدبس، المرحومة هالة ميقاتي دعبول، والمرحومة نجلاء بيضون، ثم عرّجت على مشروع اللجنة المميز "كفالة طالب متفوّق جامعي ومهني"، وأعلنت بأن الأديبة سهام شقير تبرّعت بأربع منح لأربعة طلاب طب، فشكرتها، ودعت السيدات لأن يكنّ شركاء في إنجاز مشاريع اللجنة التي تهدف دائماً إلى مستقبل أكثر إشراقاً وتفاعلاً مع المجتمع.

وجاء في كلمتها: إن ثقتنا كبيرة في أهل الخير إذ هم على قدر المسؤولية ويعتبروا الملاذ الآمن والحضن الدافئ لليتامى والأرامل والمعوزين والأسر المتعففة والدليل القاطع هو هذا الحضور المميز اليوم.

أيتها الأخوات نحن بأشد الحاجة لمؤازرتكن ولدعمكن وعطائكن وأنتن خير من قدم ويقدم، فلكم كل الشكر والتقدير لقلوبكن الرحيمة، الطيبة وهذه ثقة نعتز بها ونأمل بأن تستمر لأنكن شركاء معنا في الأجر وشركاء في إنجاز مشاريعنا التي تهدف دائماً إلى مستقبل أكثر إشراقاً وتفاعلاً في مجتمعنا مجتمعنا.

Zakat Fund In Lebanon 2014 © Powered By