Zakat Fund in Lebanon Website is now loading....جاري تحميل موقع صندوق الزكاة في لبنان
AR EN FR

+961 1 770770

تطويراً لمهارات الموظفين وتنمية لخيراتهم
الثلاثاء ١٨ آب ٢٠٠٩

د. صيداني يحاضر حول «ادارة الوقت» في المقر الجديد «لصندوق الزكاة في لبنان»

إرتقاءً لأداء الموظفين وتطوراً لمهاراتهم وتنمية لخبراتهم نظم صندوق الزكاة في لبنان محاضرة للدكتور يوسف صيداني حول «ادارة الوقت» وذلك في مقره الجديد في عائشة بكار، بحضور جميع إداريي وموظفي الفرع الرئيسي. إداريي وموظفي الفروع في مختلف المناطق اللبنانية. البقاع وعكار وبعلبك وصور والعرقوب والمنية والقلمون والكوره والبترون.
بداية كلمة ترحيبية للمدير العام الشيخ زهير كبي عرّج فيها على أهمية الوقت وضرورة الاستفادة منه واستغلاله إلى أقصى درجة لأن الوقت هو محور عمل الإنسان وسر نجاحه واستمراره. معرفاً بالدكتور صيداني وخبرته الأكاديمية والعلمية والتدريبية ونشاطاته ومشاركاته في العديد من الندوات والمؤتمرات في لبنان والخارج.
ثم ألقى د. يوسف صيداني محاضرته تطرق فيها إلى ادارة الوقت والتخطيط له وقضية التسويف ومعالجته مع تحديد مضيعات الوقت. وكيفية ادارة الوقت في العمل. مدعماً محاضرته بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية والأدلة العلمية، وتخلل المحاضرة حوار مفتوح حول كل نقطة من النقاط التي تحدث عنها فاسحاً المجال لابداء الرأي ومناقشته، والوقوف عند بعض المشاكل في العمل ووضع الحلول العملية لها.
وتناول د. صيداني قضية تحديد الأولويات وتحليل الأعمال وتذليل مشاكل ادارة الوقت وفك عقدها خاصة في العمل.
تجدر الاشارة إلى أن د. يوسف صيداني هو أول ضيف محاضر في المقر الجديد للصندوق الذي سيشهد سلسلة من النشاطات والمحاضرات والندوات.

د. يوسف صيداني
* حائز على شهادة الدكتوراه في إدارة الأعمال ـ جامعة ميسيسيبي ـ الولايات المتحدة الأميركية والماجستير في إدارة الأعمال ـ جامعة انديانا ـ الولايات المتحدة الأميركية وليسانس في إدارة الأعمال ـ الجامعة الأميركية في بيروت. محاسب مجاز من الولايات المتحدة الأميركية CPA .
* أستاذ في الجامعة الأميركية في بيروت في مواد الإدارة والمحاسبة ورئيس قسم الادارة والتسويق والعمل المبادر. يقوم حالياً بتدريس مواد الادارة الاستراتيجية والقيادة والتنظيم الاداري والادارة السلوكية والمحاسبة (مستوى الماجستير) كما قام بتدريس مواد ادارية ومحاسبية مختلفة في العديد من الجامعات.
* عمل في حقل التدريب بشكل مستفيض ـ باللغتين العربية والانكليزية ـ كما حاضر في عشرات الدورات في لبنان والعالم العربي في القطاعين العام والخاص.
* شارك في العديد من المؤتمرات في شتى المواضيع الادارية والمحاسبية كما كتب العديد من المقالات في المجلات العلمية والدورية باللغتين العربية والانكليزية في لبنان والخارج.

Zakat Fund In Lebanon 2014 © Powered By
approximately four decades might be mksfactoryrolex for sale in usa pioneer.shop for swatch replica moonswatch 42mm mens yellow dial so33j100 quartz on etsy.