Zakat Fund in Lebanon Website is now loading....جاري تحميل موقع صندوق الزكاة في لبنان
AR EN FR

+961 1 770770

اليوم الثاني لدورة الجوانب الإدارية والمالية والتسويقية لمؤسسات الزكاة
الأربعاء ٠٨ كانون الأول ٢٠٠٤

دورة الجوانب الإدارية والمالية والتسويقية لمؤسسات الزكاة تتابع أعمالها لليوم الثاني
تابعت الدورة التدريبية حول الجوانب الإدارية والمالية والتسويقية لمؤسسات الزكاة أعمالها أمس في فندق ميريديان – كومودور بمشاركة وفود من 12 دولة عربية وإسلامية يمثلون مؤسسات الزكاة فيها ، وبمشاركة مندوبي الهيئات والجمعيات الخيرية في لبنان حيث حاضر في الفترة الصباحية كل من الأستاذ سمير الشاعر عن الضوابط المالية والإدارية لموارد ومصارف الزكاة ، وعن النظام المحاسبي الموحد لمؤسسات الزكاة ، ود. نصر الدين فضل المولى عن تصنيف وتحليل المصارف الإدارية، والأستاذ فادي نور الدين عن التخطيط وإعداد الموازنات والتقارير الختامية.
أما في الفترة المسائية فقد حاضر د. أحمد الشامي عن أساليب إدارة المنظمات الربحية وغير الربحية، ود. عبد الله الحكيم عن التحليل الإحصائي وإعداد البيانات وكتابة التقارير، ود. مروان قباني عن مكونات الخطة الإعلامية الموحدة لمؤسسات الزكاة، وانتهت أعمال اليوم الثاني للدورة بمحاضرة للدكتور نصر الدين فضل المولى حول القضايا المستجدة في أوعية ومصارف الزكاة.
وسوف تختتم الدورة أعمالها بسلسلة من المحاضرات العلمية وسيتم بعدها إصدار التوصيات وتوزيع الشهادات برعاية مدير المعهد الإسلامي للبحوث والتدريب د. بشير الخلاط ومدير عام صندوق الزكاة الشيخ د. مروان قباني، والمحافظ المنتدب للبنك من قبل لبنان الأستاذ هشام الشعار.

Zakat Fund In Lebanon 2014 © Powered By