تميز في خدمة فريضة الزكاة
إحياءً لفريضة الزكاة وبثاً للوعي بها وبأهميتها وترسيخاً لها فكراً وممارسة ومعاملات أطلق المكتب الإعلامي في صندوق الزكاة حملة إعلامية رمضانية متكاملة شملت بيروت ومختلف المناطق اللبنانية شرقاً وغرباً شمالاً وجنوباً. من خلال أجهزة الإعلام المرئي: تلفزيون لبنان ـ تلفزيون المؤسسة اللبنانية L.B.C.I تلفزيون المستقبل، تلفزيونNTV ـ NBN والمسموع: إذاعة الشرق، إذاعة القرآن الكريم، والمكتوب ـ جريدة اللواء ـ جريدة الشرق ـ جريدة السفير ـ جريدة المستقبل ـ مجلة الأفكار ـ مجلة الشراع.
ومن خلال اللوحات الإعلانية الموزعة في مختلف الأراضي اللبنانية بقياسات مختلفة 14×4م ـ 3×4م ـ 2×3م ـ 3×8م، وعلى أعمدة الإنارة في العاصمة بيروت.
وكان للحملة الإعلامية أثرها الطيب خاصة في الجنوب ـ الشمال ـ الجبل، وبلغ التأثير ذروته في بيروت.
أضف إلى الحملة الإعلامية سلسلة من اللقاءات والاجتماعات والعديد من المراسلات، وطباعة الكتيبات والإمساكيات والبيان المالي السنوي. الذي يلخص حركة الصندوق المالية وعطاءاته خلال العام السابق.
جدير ذكره أن التجاوب مع الحملة من قبل أهل الخير كان مميزاً وجاءت النتائج كما كان متوقعاً لها، زيادة في عدد المزكين الجدد، وتعميماً للدعوة إلى أداء الزكاة، أما شعار الحملة لهذا العام فكان «2.5 % رقم صغير فيه خير كثير».
ولا بد هنا من توجيه كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحملة الإعلامية لا سيما أجهزة الإعلام التي تؤازر الصندوق كل عام، وشركة سامو برس غروپ التي تهتم بالإخراج الفني والطباعة واقتراح الأفكار المميزة.