Zakat Fund in Lebanon Website is now loading....جاري تحميل موقع صندوق الزكاة في لبنان
AR EN FR

+961 1 770770

حفل تعارف بين الوفود المشاركة في الملتقي
السبت ٠٧ نيسان ٢٠١٨

ضمن فعاليات ملتقى الايتام الثامن الذي ينعقد في دولة الكويت الشقيقة أقام بيت الزكاة الكويتي حفل تعارف بين الوفود المشاركة في الملتقي والتي تمثل 21 دولة عربية وافريقية واوروبية ، وكانت كلمة ترحيبية لمدير عام بيت الزكاة الاستاذ محمد فلاح العتيبي اكد فيها على ان الكويت ستبقى وفية لمبادئها المبنية على حب الخير للغير وستبقى منارة للعمل الخيري والانساني والاجتماعي ، مثنياً على مشاركة الوفود في هذا الملتقى الذي يهدف الى زرع البسمة على وجوه الايتام والفرحة في قلوبهم ... ثم دعاهم الى مأدبة عشاء تكريمية .

على صعيد آخر وبرعاية وحضور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، أقيم في نادي ضباط الجيش، حفل تكريم المشاركين في ملتقى الأيتام الثامن 2018، والذي تنظمه بشكل دوري إدارة النشاط الخارجي في بيت الزكاة الكويتي تزامن مع ذكرى الاحتفال بيوم اليتيم العالمي .

​بدأ الحفل بكلمة للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، رحب فيها بأبنائه المشاركين في ملتقي الأيتام الثامن، معرباً عن سعادته بتواجده بينهم، وأن مثل هذه اللقاءات التي تسودها روح الأسرة الواحدة، تبعث في النفس الطمأنينة والراحة، وتدخل على القلوب السعادة ، سائلاً الله عز وجل أن تستمر مثل هذه اللقاءات المفعمة بالمودة والرحمة، والتي تأتي ترجمةً لمسيرة العمل الخيري والإنساني لصاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد.

بعد ذلك قام بتوزيع الجوائز والهدايا على أبنائه الأيتام المشاركين بالملتقى وتناول وجبة الغداء معهم في أجواء ملؤها السعادة والبهجة. 

الجدير بالذكر أن ملتقي الكويت للأيتام يتميز، باستضافة عدد من الأيتام من مختلف دول العالم وبشكل دوري، مترجماً بذلك اهتمامه البالغ بالتواصل مع أبنائه الأيتام، وإبراز وجه الكويت المشرق في العمل الخيري.

حضر حفل التكريم مدير عام بيت الزكاة محمد العتيبي، ونائب المدير العام للخدمات الاجتماعية الدكتور ماجد العازمي، ومدير إدارة النشاط الخارجي عادل الجري، وأعضاء اللجنة المنظمة للملتقى. 

وبعد الانتهاء من الحفل تمت زيارة مركز عبد الله السالم الثقافي والذي يعتبر من أرقى وأجمل الصروح العلمية على صعيد العالم العربي والاسلامي والدولي

Zakat Fund In Lebanon 2014 © Powered By