Zakat Fund in Lebanon Website is now loading....جاري تحميل موقع صندوق الزكاة في لبنان
AR EN FR

+961 1 770770

ائتلاف الخير يطلق حملة الإغاثة العاجلة لرفح وأهلها
الأربعاء ١٣ تشرين الأول ٢٠٠٤

د. قباني: سمعنا النداء... وسنقوم بواجب النصرة والمؤازرة

بحضور نقيب الصحافة اللبنانية الاستاذ محمد البعلبكي ولفيف من الفاعليات السياسية والاجتماعية والعلماء وممثلي المؤسسات الإنسانية والخيرية، عقد رئيس ائتلاف الخير في لبنان الشيخ د. مروان قباني مؤتمراً صحافياً في بهو دار الفتوى لإطلاق حملة إغاثة عاجلة لرفح وأهلها، بعد الهجمة الصهيونية الحاقدة التي استهدفت هدم البيوت وجرف الأراضي وإذلال الأهالي من رجال ونساء وكهول وأطفال من أجل استكمال بناء جدار الفصل العنصري.
وتناول د. قباني في مؤتمره الواقع المرير الذي يمر فيه أهل فلسطين عامة وأهالي رفح خاصة. وعدد بالأرقام والحقائق والوقائع الخسائر البشرية والمادية والاقتصادية التي تعرّضت لها رفح من جراء الاعتداءات عارضاً بعض المساعدات التي قدمتها المؤسسات الإنسانية والهيئات الاجتماعية في لبنان والعالم الإسلامي لصالح الشعب الصابر المرابط في رفح وفلسطين. بدوره أكد نقيب الصحافة على الدور الإنساني الذي يضطلع به ائتلاف الخير، معتبراً أن قضية فلسطين هي قضيتنا جميعاً وواجبنا الوقوف مع أهلها هناك بشتى الطرق والوسائل، داعياً إلى مؤازرة ورفد رفح وأهلها بأسباب الصمود والحياة.
من جهة أخرى فقد عقد ائتلاف الخير في لبنان اجتماعاً في دار الفتوى بعنوان «حملة لواء النصرة» برئاسة الدكتور مروان قباني حضره ممثلو الهيئات والجمعيات والمؤسسات الانسانية والكشفية العاملة في الحقل الخيري في لبنان. تمّ فيه تشكيل «هيئة المساندة» والتي تهدف إلى مؤازرة الائتلاف في حملاته الإنسانية لجمع التبرعات والهبات لنصرة الشعب الفلسطيني.

Zakat Fund In Lebanon 2014 © Powered By