Zakat Fund in Lebanon Website is now loading....جاري تحميل موقع صندوق الزكاة في لبنان
AR EN FR

+961 1 770770

تسليم الجهاز الثاني للتنفس الاصطناعي 
الخميس ٢٢ كانون الأول ٢٠١٦

انطلاقاً من قول الله عز وجل (ومن يعمل مثقال ذرة خيراً يره) ومن قول النبي صلى الله عليه وسلم: (أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس، وأحب الأعمال إلى الله عزّ وجلّ سرور يدخله على مسلم، أو يكشف عنه كربة أو يقضي عنه ديناً أو يطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخ في حاجه أحب إليَّ من أن أعتكف في هذا المسجد - مسجد المدينة - شهراً ومن كف غضبه ستر الله عورته، ومن كتم غيظه ولو شاء أن يمضيه أمضاه، ملأ الله قلبه رجاءً يوم القيامة ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى تهيأ له أثبت الله قدمه يوم تزول الأقدام..).

وتلبية للنداء الانساني الذي أطلقه صندوق الزكاة في لبنان الى الذين ملأ الله عز وجل قلوبهم رحمة وحناناً ومحبة فقد تبرع ثلاثة محسنين كرام بثمن ثلاث أجهزة تنفس اصطناعي ومحسن رابع تبرع بمبلغ من ثمن جهاز رابع، لصالح العديد من مرضاه الفقراء الذي يقوم بمساعداتهم. وقد تم تسليم الجهاز الثاني للمستفيد رقم 41994 القاطن في منطقة المريجة والذي أدخل للمستشفى بحالة طارئة، على أن يتم توزيع الأجهزة الباقية تباعاً .

والصندوق الذي ما زال بحاجة لأجهزة إضافية يسأل الله تعالى الشفاء العاجل للمرضى والزيادة في الرزق للمحسنين الكرام الذين شرفّهم الله بتقديم الخير والنفع لعباده.

... وكل الخير بأهل الخير

Zakat Fund In Lebanon 2014 © Powered By