Zakat Fund in Lebanon Website is now loading....جاري تحميل موقع صندوق الزكاة في لبنان
AR EN FR

+961 1 770770

اللجنة النسائية في صندوق الزكاة تقيم حفل غدائها الخيري الأول لهذا العام
الأربعاء ١٧ كانون الثاني ٢٠١٨

أقامت اللجنة النسائية في صندوق الزكاة أول غداء في العام الجديد في فندق الكورال بيتش بحضور وزير شؤون المرأة الاستاذ جان أوغاسبيان وعقيلة سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان السيدة يسرى دريان ورئيسات جمعيات وهيئات انسانية وخيرية وثلة من سيدات المجتمع.

السيدة نجوى نويري رمضان رئيسة اللجنة النسائية شكرت سماحة المفتي على الدور المميز الذي قام به بحكمة وروية وإعتدال لتضامن الجميع إنقاذاً للوطن، مؤكدة أن صندوق الزكاة سيبقى يعمل على سد ثغرات كثيرة في المجتمع، خصوصاً تلك الأسر التي تعاني من الأوضاع المتأزمة في البلد، إضافة إلى سعيها لإنقاذ الأبناء من الضياع عبر تأمين المنح المالية لمؤازرتهم في دراساتهم.

وأضافت: بعد نجاح «مشروع كفالة يتيم ضمن أسرته» تألق «مشروع كفالة طالب علم متفوق جامعي ومهني»، حتى بلغ عدد الجامعيين والمهنيين (400) أربعمائة طالب وطالبة.

ودعت السيدة رمضان السيدات والمقتدرات الى رعاية طلابنا المميزين، الذين لا حول ولا قوة لهم بعد الله عز وجل إلا نتائجهم المشرفة في جامعاتهم وكلياتهم.

كما شكرت السيدة سهام شقير التي كفلت أربعة أطباء لحين تخرّجهم. أضافة إلى الرئيس نجيب ميقاتي وشقيقه الاستاذ طه اللذين كفلا مهندساً لحين تخرجّه عن روح شقيقتهما المرحومة هالة. وشكرت الأخوين وليد وأديب بساتنة اللذين كفلا مهندسين لحين تخرجهما.

Zakat Fund In Lebanon 2014 © Powered By