Zakat Fund in Lebanon Website is now loading....جاري تحميل موقع صندوق الزكاة في لبنان
AR EN FR

+961 1 770770

حفل افتتاح رسمي للملتقى الثامن للايتام
الثلاثاء ١٠ نيسان ٢٠١٨

أقام بيت الزكاة الكويتي حفل افتتاح رسمي للملتقى الثامن للايتام في قاعة الراية في فندق الماريوت برعاية معالي وزير العدل ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية رئيس مجلس إدارة بيت الزكاة المستشار د.فهد محمد العفاسي ممثلاً بمدير عام بيت الزكاة الاستاذ محمد العتيبي وحضره سفراء من دول عربية واسلامية وفي مقدمتهم السفير اللبناني في الكويت سعادة الاستاذ ماهر الخير ولفيف من اهل الخير والبذل والعطاء في المحتمع الكويتي وفي طليعتهم المهندس عدنان العثمان ، والقي الاستاذ العتيبي كلمة جاء فيها : إن تنظيم بيت الزكاة لهذا الملتقى يستهدف التواصل بين الكافلين والمكفولين ويبرز الدور الحضاري لدولة الكويت في العمل الخيري والإنساني كما يعزز من ثقة الجمهور والمؤسسات الحكومية والأهلية في أنشطة البيت لاسيما (مشروع كافل اليتيم) وتنمية موارده بالمحافظة على المحسنين الكرام وجذب محسنين آخرين.

 

وأضاف أن بيت الزكاة منذ تأسيسه يسعى لتحقيق الرعاية الشاملة للأيتام إذ لا يقتصر عمله على توفير الكفالات المادية مبينا أنه حقق إنجازات عدة من خلال التعاون القائم مع الجهات المشرفة على رعاية الأيتام في أكثر من 30 دولة.

 

وأشار إلى أن العمل الخيري مهم للفاعلين في الدنيا قبل الآخرة لما له من دور مهم في التنمية ودوران عجلة الاقتصاد إذ ان ما يتلقاه بيت الزكاة منهم ينفق في أوجه تعود بالنفع عليهم.

كما جرى عرض لأنشطة ادارة النشاط الخارجي وخدماتها وتقديماتها وبرامجها والتي كان آخرها افتتاح مركزا حديثا في تركيا لصناعة وتركيب الاطراف للأطفال المتضررين من جراء الحرب السورية. 

على صعيد آخر فقد خصص اليوم الرابع للملتقى لزيارة مدينة كيدزانيا حيث امضى الأيتام ساعات طويلة من المرح والفرح والمشاركة في كافة الأنشطة التعليمية والتثقيفية والترفيهية. 

مرة جديدة : شكراً كويت الخير شكراً بيت الزكاة

Zakat Fund In Lebanon 2014 © Powered By